طاحونه البابا كيرلس



اهلا ًوسهلا بك عزيزي الزائر نورتنا في منتدي طاحونه البابا كيرلس نتمني ان تكون سعيد وانت بداخل المنتدي وقضاء وقت ممتع تفيد وتستفيد معنا ، اذا كانت اول زيارة لك للمنتدي فا اضغط علي تسجيل لتحصل علي عضوية جديده وتتمتع بكافة المزايا وتكون عضو في اسرة المنتدي ، واذا كنت عضو بالمنتدي فا اضغط علي دخول لتسجيل دخولك بعضويتك بالمنتدي .




 
الرئيسيةالبوابهالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 هل انت واثق من نفسك ؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيرى بنت البابا كيرلس
قسم القصص والتأملات الروحيه
قسم القصص والتأملات الروحيه
avatar

انثى
التسجيل : 17/01/2009
مجموع المساهمات : 1831
شفـيعي : العدرا والبابا كيرلس ومارمينا
الـعـمـل : فى خدمة المسيح
هـوايـتـي :
مزاجي :

بطاقة الشخصية
لقبك:

مُساهمةموضوع: هل انت واثق من نفسك ؟؟؟؟   الأحد 26 يونيو - 5:21

هل انت واثق من نفسك ؟؟؟؟


الثقة بالنفس هي سر من أسرار النجاح, كما أنها تعتبر أهم عوامل التفوق والتميز وتحقيق الأهداف وبلوغ أعلى المناصب الوظيفية وأعلى مراتب المجد والشهرة.
-يقول علماء النفس: إن الثقة بالنفس تتكون من قبولك و حبك لذاتك (بعيداً عن الأنانية) ومن قدرتك الشخصية على إنجاز تعهداتك ووعودك وأعمالك ومسؤولياتك سواء تلك التي تعهد إليك أوالأعمال التي تقوم بها طواعية لخدمة البشرية، بالإضافة إلى التكيف والتفاعل مع المجتمع محققاً بذلك الانسجام والألفة بينك وبين مجتمعك .
-الشخص الغير واثق من نفسه ليس لديه أي هدف في الحياة, فهو متردد لا يتخذ أي قرار يرفع من شأن نفسه و شأن أسرته ومجتمعه يعيش في خوف من الفشل والمجهول ولذلك فهو يترك الحياة تخطط له بدلاً من أن يخطط لنفسه.
-مَثل الشخص الغير واثق من نفسه كمن يسير على غير هدى ليس له هدف، ولا يعرف أين يذهب و لا يعرف إلى أين ستأخذه الرياح, فيتخبط داخل قارب صغير في ظلام دامس وسط بحر هائج الأمواج تارة تضربه يميناً وتارة تضربه يساراً فيعيش مهدداً في أي لحظة بانقلاب قاربه وضياع حياته .
أما الشخص الواثق بنفسه فهو قادر على تحقيق أحلامه، والرؤية واضحة أمامه، فهو نفسه قبطان سفينته التي يقودها إلى الشاطئ بأمان فيعرف هدفه ويكتبه لكي يعمل على تحقيقه وبذلك يسير إلى هدفه كل يوم ولوبمقدار 10سم.
-الشخص الواثق بنفسه مؤمن بالله و مؤمن بنفسه و بأهدافه و بقدراته الغير محدودة يعرف من هو الشخص الذي يسعى أن يكونه في المستقبل, و يعرف إمكاناته الجبارة التي وهبها الله له لكي يحقق أهدافه المرجوة .
كيف تعرف الشخص الواثق من نفسه:
عندما يقوم الإنسان بمجموعة متكاملة من حركات وأفعال وأقوال تصدر عنه عن يقين تام واطمئنان ورضا داخلي ناجم عن قناعاته وأفكاره وقيمه ومبادئه , عندها نقول عن هذا الإنسان أنه واثق بنفسه.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]
بتلمع
دمعه جوا عنيا واخاف تنزل على الخدين..وايه تملك ورده فشبابها اغلى من
دموع العين..هتحكى عاللى جوايا ..ماهى دامعتى لقلبى مرايه ..ولو ان دموعى
فعنيا ميشفهاش غير اغلى الناس عليا..انا قلبى مش حزين ولا حد جرحوا مع
السنين..لكنو يمكن موجوع..يوم مايدارى حب برىء ومن حبايبوا يكون
مخدوع..بمشى طريقى وحدى بس عارفه ان اخره شموع..وهلقى فاخره الل...ى انا عايزاه ..واللى طول عمرى قلبى بتمناه..ويومها اكيد مش هستنى لنفسى رجوع..ومش هيكون فعنيا دموع











[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل انت واثق من نفسك ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طاحونه البابا كيرلس :: الطاحونه العامه :: سؤال و جواب-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

منتدي طاحونه البابا كيرلس



Preview on Feedage: %D8%B7%D8%A7%D8%AD%D9%88%D9%86%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D8%A8%D8%A7-%D9%83%D9%8A%D8%B1%D9%84%D8%B3 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You