طاحونه البابا كيرلس
البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن 467447 البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن 73011 البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن 467447
البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن 0002pmz

اهلا ًوسهلا بك عزيزي الزائر نورتنا في منتدي طاحونه البابا كيرلس نتمني ان تكون سعيد وانت بداخل المنتدي وقضاء وقت ممتع تفيد وتستفيد معنا ، اذا كانت اول زيارة لك للمنتدي فا اضغط علي تسجيل لتحصل علي عضوية جديده وتتمتع بكافة المزايا وتكون عضو في اسرة المنتدي ، واذا كنت عضو بالمنتدي فا اضغط علي دخول لتسجيل دخولك بعضويتك بالمنتدي .

البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن 68085
طاحونه البابا كيرلس
البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن 467447 البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن 73011 البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن 467447
البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن 0002pmz

اهلا ًوسهلا بك عزيزي الزائر نورتنا في منتدي طاحونه البابا كيرلس نتمني ان تكون سعيد وانت بداخل المنتدي وقضاء وقت ممتع تفيد وتستفيد معنا ، اذا كانت اول زيارة لك للمنتدي فا اضغط علي تسجيل لتحصل علي عضوية جديده وتتمتع بكافة المزايا وتكون عضو في اسرة المنتدي ، واذا كنت عضو بالمنتدي فا اضغط علي دخول لتسجيل دخولك بعضويتك بالمنتدي .

البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن 68085
طاحونه البابا كيرلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل

البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن

كاتب الموضوعرسالة
Elta7ona
في خدمه الجميـــع
في خدمه الجميـــع
Elta7ona

ذكر
مجموع المساهمات : 943
شفـيعي : Pope kerolos &Tmav Erene
الـعـمـل : مصمم مبتديء
هـوايـتـي : البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن Chess10
مزاجي : البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن 32781810

بطاقة الشخصية
لقبك:

البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن Empty
مُساهمةموضوع: البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن   البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن 10163310الخميس 5 فبراير - 15:06

جريده الدستـــــــور

البابا شنودة قبل سفره للعلاج بالولايات المتحدة: صلوا من أجلي حتي أطمئن

03/02/2009
كتبت - إيمان الأشراف:
«صلوا من أجلي حتي أطمئن»، وصية أوصي بها البابا شنودة آلاف الأقباط الذين استقبلوه بالهتافات والزغاريد بمقر الكنيسة المرقسية بالإسكندرية مساء أمس الأول - الأحد - قبيل مغادرته إلي الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال علاجه بعد أن التف حوله الأقباط وظلوا يسلمون عليه ويقبلون يده لأكثر من ساعة قبل بدء عظته الأسبوعية للدرجة التي شعر فيها بالإعياء لحرص الجميع علي السلام، عليه وطالبهم بالجلوس،
وبدا صوت البابا مريضًا للغاية وهو يتحدث ويجيب عن أسئلة الحضور، حيث أوصي البابا باستقدام مدرسين في الدين المسيحي للمدارس الابتدائية يكونون متخصصين به حتي «لا يلخبطوا» في الدين - علي حد قوله-، كما أوصي الفتيات بألا يسلمن أنفسهن للخطيب قبل الزواج حتي لا يهرب الخطيب ويشك بهن قائلا لهن «خليكو كده من بعيد لبعيد، لما تدوا نفسكم للخطيب هيقول «هو أنا عايز إيه تاني» ومش هيتجوزك، ماتخليش الخطيب يطول حاجة منك والراجل اللي بيحس إن خطيبته سهلة بيشك فيها وبيقول أنا لو اتجوزتها وأي واحد بصلها هتلف علي نفسها بلاش كده أحسن».
وطالب فتيات آخريات بعدم اللهاث خلف الرجل قائلا لهن «خلي الولد هو اللي يجري وراكي مش انتي اللي تجري وراه لانك لو جريتي وراه هيهرب منك ومش كل واحد يسلم عليكي تفتكري إنه عايز يتجوزك وتقولي له روح كلم بابا. اعقلوا يا بنات واتقلوا».
وسألته فتاة أخري حول حدود التعامل مع الشباب في الجامعة، فنصحها بأن تتعامل مع جميع الشباب دون أن تخصص شابًا بعينه حتي لا يسئ ذلك إلي سمعتها.
وقال لزوج يشكو زوجته لأنها تكرهه لبخله «مادمت بخيل لازم مراتك تكرهك. هقولك إيه يعني ما تبطل بخل. ولا إنت عايز تستمر في بخلك ونشوفلك حل، وبعدين شوف طول ما هتفتح جيبك الناس هيفتحولك قلبهم».
واستمع البابا لشكوي أحد الأقباط من قيام كاهن بضربه وسبه واستنكر قائلاً: إنه أوقف كاهنًا ذات مرة لمدة شهر لأنه ضرب رجلاً مؤكدًا أن ذلك يسئ لصورة الكهنة ولا يليق بهم ناصحًا الكهنة بقوله: الكتاب بيقول «اللسان الذي يبارك لا يلعن».
وقال لرجل طلب أن يتوسط له البابا لدي جهة ما «أنا كلمتك أبونا الوكيل» وأمام إصرار الرجل قال له البابا «يا حبيبي أنا مسافر أمريكا بكره هعملك إيه يعني!» وأشار إلي الأنبا «شاروبيم الباخومي» لكي ينزل إليه ليطمئنه قائلاً له «روح يا أبونا طمنه بكلمتين».
وكان البابا قد استقبل رئيس أساقفة كانتربيري بمقر الكنيسة المرقسية السبت الماضي والذي حضر للإسكندرية بصحبة 38 أسقفًا لتدشين الكنيسة الأسقفية بالإسكندرية في احتفالية ضخمة أقيمت بمقر الكنيسة الأسقفية حضرها اللواء عادل لبيب - محافظ الإسكندرية - وغاب عنها البابا لمرضه.

تاريخ نشر الخبر : 03/02/2009
https://elta7ona.own0.com

البابـا شنوده : صلوا من اجلي حتي اطمئن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من انا حتى يموت من اجلي!!!!!!
» صلوا لاجل ضعفي
» صلوا لاجلى ياخواتى الاعزاء
» ارجوكم ابوس ايديكم صلوا لمراة اخويا
» طلب صلاة للبابا شنوده